اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بورسعيد تنظم ورشة عمل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع جامعة ليفربول

نظمت جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور أيمن ابراهيم ورشة عمل الذكاء الاصطناعي للأكاديميين “الابداع وتطوير الأداء المهني والبحثي في عصر الذكاء الاصطناعى” بالتعاون مع جامعة ليفربول بالمملكة المتحدة. 

 

افتتحت الورشة، الدكتور راوية رزق نائب رئيس جامعة بورسعيد للدراسات العليا والبحوث، الدكتور شيرين الدسوقي عميد كلية التربية والأستاذ الدكتور جيهان بسيوني وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث، وقد ضمت الورشة العديد من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات بالجامعة.

 

قامت بتنسيق ورشة العمل الدكتورة يارا شكري مدرس مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية وتكنولوجيا التعليم بكلية التربية، وتضم الورشة  جزء وجها لوجه يحاضر فيه الدكتورة نشوى اسماعيل من جامعة ليفربول بالمملكة المتحدة  وجزء اونلاين يحاضر فيه البروفيسور آن آدمز من الجامعة المفتوحة بالمملكة المتحدة.

 

أكدت الدكتورة راوية رزق، على أهمية الذكاء الاصطناعي، وأنه أداة رئيسية من أدوات الوظائف المستقبلية في العصر الحالي، كما لفتت إلى دور الجامعة البارز في العلاقات الدولية حيث أقيمت في الآونة الأخيرة العديد من المؤتمرات الدولية وورش العمل بالتعاون مع جامعات دولية عديدة مما يؤثر على رفع الجامعة في التصنيفات الدولية العديدة. 

 

وأشارت إلى أهمية الاهتمام بتطوير الموارد البشرية بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين وتوفير كافة الأدوات الحديثة للتدريب.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة