اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

الاثنين.. ملتقى قسم الصحافة بجامعة القاهرة يناقش الأطر النظرية الجديدة في البحوث الصحفية

يعقد قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة الملتقى العلمي الشهري الإثنين المقبل، بقاعة المؤتمرات بالكلية، تحت عنوان الأطر النظرية الجديدة في بحوث الصحافة.
يشارك في الملتقى الدكتور وائل عبد الباري أستاذ الإعلام، بكلية البنات جامعة عين شمس الذي يناقش مفهوم العلوم الاجتماعية الحاسوبية، والعلاقة بين المستحدثات النظرية وبحوث الصحافة، ودور الموضوعات البحثية البينية في مجال العلوم الاجتماعية.
كما يناقش الدكتور محرز حسين غالي الأستاذ في قسم الصحافة الفرق بين المدارس العلمية المختلفة في منطلقاتها الفكرية والنظرية، وتطور النماذج والأطر النظرية الحاكمة في مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية.
من جهتها، تشارك الدكتورة عائشة الحداد المدرس بالقسم في الملتقى من خلال طرح مفهوم الأبستمولوجيا الاجتماعية، وكيف يتم توظيفها في بحوث الصحافة.
وتدير الجلسة العلمية الدكتورة أمل السيد الأستاذ بالقسم ومقرر الملتقى العلمي، على أن يتاح الحضور والمشاركة لجميع أعضاء القسم وأقسام الكلية الأخرى، وجميع المهتمين بموضوع الملتقى من الطلبة والباحثين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة