اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية: نتطلع لمنظومة تعليمية متكاملة

أكد الدكتور عربى كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية، تطلعه لمنظومة تعليمية متكاملة بما يحقق التميز وإثراء العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال مجلس كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة فى جلسته الثالثة للعام الجامعى ٢٠٢٤/٢٠٢٣، بحضور الدكتور أشرف السيسي نائب رئيس الجامعة والمشرف على الكلية، وأعضاء المجلس؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية، في إطار خطة الجامعة وطموحات الجمهورية الجديدة والمدرجة على جدول الأعمال.
وأوضح كشك، في بيان اليوم الأحد، أن المجلس، ناقش أجندة العمل خلال الفصل الدراسى الثانى، إضافة إلى خطة التحميل الدراسية، والزيارات العلمية والتدريبات الصيفية للطلاب.
وأشار إلى مناقشة بداية الدراسة التكميلية لطلاب الكلية العسكرية التكنولوجية وفقًا لبروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين، فضلًا عن المصادقة على سفر الدكتور عبدالعظيم اسماعيل لحضور المؤتمر العلمى الدولى بعنوان “التغيرات المناخية وآثارها على الأمن الغذائي فى أفريقيا” والذى سيعقد بجامعة الملك فيصل بدولة تشاد فى الفترة من ٤:٢ مارس ٢٠٢٤.
وأضاف أن المجلس ناقش أيضا عدد من الموضوعات المتعلقة بالطلاب فى المجالات المختلفة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتأهيلهم لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة