اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ندوة بصيدلة عين شمس حول الشئون التنظيمية والتشريعات الصيدلية

نظمت كلية الصيدلة جامعة عين شمس، ندوة حول الشئون التنظيمية والتشريعات الصيدلية، تحت رعاية الدكتزر محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة أماني أسامة كامل عميد الكلية، والدكتورة ريم الكباريتي مدير ادارة الخريجين بالجامعة، تحت إشراف مها نصر استاذ بقسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية ومدير إدارة العلاقات الدولية والتعاون الأكاديميي بكلية الصيدلة.
حاضر بالندوة الدكتور فتحي الأزهري، مدير تسجيل المستحضرات بإحدى الشركات الدولية، وخريج كلية الصيدلة جامعة عين شمس عام 2014 والحاصل على ماجستير إدارة الاعمال من فرنسا.
تضمنت الندوة تعريف التشريعات الصيدلية ومراحل تسجيل الدواء المختلفة، متطلبات التسجيل في مصر والدول العربية وإنجلترا والاتحاد الأوروبي، والتشريعات المحلية والاقليمية والدولية، ومميزات العمل في هذا المجال.
ووجه نصائح لطلاب الكلية عن كيفية التأهيل للدخول في هذا المجال بعد التخرج وكيفية الالتحاق به، والفرص التي تتاح للخريج في سوق العمل، ثم تم عرض المحاضرة بقاعة المناقشات الرئيسية وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة