اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل تعليم الأقصر يرافق مستشار التربية الرياضية بالوزارة في جولة لمتابعة المدارس

رافق الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الثلاثاء، الدكتورة جيهان علام مستشار التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم المصرية، في جولة تفقدية لمتابعة حسن سير العمل بمدارس الأقصر، حيث يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

 

وشملت الجولة مدارس أرمنت الثانوية بنات، أرمنت الابتدائية النموذجية، ومدرسة الشهيد محمد رأفت الصن الرسمية لغات، التابعات لإدارة أرمنت التعليمية بحضور الدكتور عبد الضوي مدير الإدارة، وبدوي منصور موجه عام التربية الرياضية.

 

وأشادت الدكتورة جيهان علام، بمستوى الانضباط الملحوظ داخل المدارس، ومدى تفعيل التكنولوجيا في العملية التعليمية بالمرحلة الثانوية، سواء سبورات ذكية أو تابلت، وكذا الاعتماد على مصادر المعرفة التي توفرها الوزارة، والتفاعل الحيوي بين الطلاب ومعلميهم.

 

كما قام الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، تكريم للمشرفين والمنظمين لورش العمل التي أقيمت على هامش للسينما الإفريقية بمكتبة مصر العامة، قصر ثقافة الأقصر، وفندق جولي فيل، حيث أقيمت على هامش المهرجان ثلاث ورش، ورشة صناعة الحُلي، والتي استهدفت طلاب التعليم الفني، ورشة د.وائل نور لكتابة قصص البطولة، ورشة شويكار تحت شعار تعالى نرسم أفلام، والتي شارك خلالها ٣٧ مدرسة من إدارات الأقصر المختلفة.

 

وأشاد الدكتور صبري خالد، بمستوى الأداء سواء من الطلاب والمشرفين خلال ورش العمل بالمهرجان، والصورة المشرفة التي أبرزوا بها اسم المحافظة عند الضيوف، معرباً عن أمله في تطبيقات عملية داخل المدارس لما تعلموه خلال هذه الورش، كما تفقد خالد الفصول الدراسية بمدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات الخاصة، وفي الختام تقدمت المدرسة بدرع تذكارية لوكيل تعليم الأقصر تقديراً لجهوده في رعاية العملية التعليمية بالمحافظة.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة