اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بنها تخصص جزءً من عائد المعارض الخيرية لدعم الطلاب ودفع مصروفاتهم

أكدت جامعة بنها بقيادة الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، حرصها على دعم ومساندة الطلاب غير القادرين، وتخفيف الأعباء المادية عليهم وعلى أسرهم، من خلال تنظيم عدد من المعارض الخيرية للملابس، ومنها ما تم توجيه العائد منها لدفع المصروفات الخاصة بالطلاب غير القادرين، حيث يتم تقديم الملابس بتلك المعارض بأسعار رمزية للطلاب والعاملين، كما سيتم تنظيم معرض أكبر بالتنسيق مع التحالف الوطنى قبل احتفالات عيد الفطر المبارك فى إطار سلسلة دعم الطلاب بالجامعة.

 

وافتتح الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، معرض الملابس الخيرى للطلاب والذى نظمته كلية التربية النوعية بالتنسيق مع إحدى شركات المجتمع المدنى، مؤكدا أن الهدف من إقامة المعرض الخيرى هو تقديم الملابس بأسعار رمزية للطلاب والعاملين، ومساندة ودعم الطلاب غير القادرين، وتخفيف الأعباء المادية عليهم وعلى أسرهم، مشيرا إلى أن المعرض ضم حوالى 2000 قطعة من الملابس مختلفة الأنواع، موضحا أن معرض الملابس يعد صورة من صور الدعم والتكافل التى تنظمها الجامعة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن الجامعة لا تألوا جهدًا فى التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى لخدمة المجتمع والطلاب، موضحا أن أسعار المعروضات بدأت من 50 إلى 100 جنيه، على أن يتم تخصيص عائد البيع لهذه المعروضات لدفع مصروفات الطلاب غير القادرين على السداد.

 

وفى وقت سابق افتتح الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، معرض الملابس الخيرى السنوى للطلاب والذى نظمته الجامعة بالتعاون مع اينرويل نادى الجزيرة الرياضى بالمدينة الجامعية بكفر سعد، مؤكدا أن المعرض يأتى استمرارًا للأنشطة والفاعليات التى تقوم بها الجامعة لمساندة ودعم الطلاب غير القادرين وكنوع من التكافل الاجتماعى لهم، وتخفيف الأعباء المادية عليهم وعلى أسرهم، موجها بضرورة تكرار هذه المعارض الخيرية لتحقيق أكبر استفادة لطلاب الجامعة.

 

وتابع رئيس الجامعة، أن المعروضات تضمنت ما يقرب من2500 قطعة من الملابس الحريمى والرجالى والأحذية، بأسعار رمزية، مؤكدا أن المعرض يستمر على مدار يومين بالمدينة الجامعية بكفر سعد.

 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تحاول مع شركاء النجاح رسم البهجة على وجوه طلاب الجامعة والتخفيف من العبء المادى على الطلاب خصوصا فى تلك الأيام مع اقتراب الأعياد وشهر رمضان المبارك، موضحا أن الجامعة تستهدف تنظيم معرض أكبر قبل احتفالات عيد الفطر المبارك بشكل أوسع بالتعاون مع التحالف الجامعة، وسيكون موجه لكل العاملين وطلاب الجامعة.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة