اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

تفعيل نشاط جامعة الطفل بجامعة الوادي الجديد

أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، تفعيل نشاط جامعة الطفل.
وأكدت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، فتح باب القبول للدورة الثامنة لجامعة الطفل لعام 2023 -2024 يوم الخميس 29 من فبراير الجاري وباب التسجيل يغلق تلقائيًا عند اكتمال الأعداد المطلوبة.
وأوضح طنطاوي، أن شروط التسجيل والقبول لهذا العام، تشمل التسجيل فقط للطلاب الجدد الذي لم يسبق لهم التقدم لجامعة الطفل والدراسة بها علما بأن كل الطلاب المقيدين والمسجلين من قبل بجامعة الطفل سوف يتم استكمال دراستهم تباعا دون التسجيل مرة أخرى، شرط الالتزام بالحضور وعدم التخلف عن الحضور، والتسجيل متاح للفئة العمرية من 9 إلى 10 سنوات على ألا يتعدى عمر الطفل عن 10 سنوات في الأول من أكتوبر 2024، والقبول بأولوية التقدم وأسبقية التسجيل، وفي حالة تسجيل أي بيانات غير صحيحة أو خاطئة يعتبر التسجيل لاغيا، والتسجيل يكون إلكترونيا فقط ولا يوجد أي سبيل لتسجيل الطفل إلا من خلال الموقع الإلكتروني فقط، في الموعد المعلن عنه بالأعلى.
وأشار إلى أن النظام الإلكتروني يسمح بتسجيل الطفل مرة واحدة فقط وسوف يتم ذلك من خلال التأكيد بالرقم القومي لكل طفل في حالة إعادة أو تكرار التسجيل سوف يلغي تسجيل الطفل نهائيا، ولا يحق لأي طالب طلب النقل من وإلى جامعة أخرى مهما كانت الظروف، وفي حالة عدم حضوره بالجامعة المسجل بها وذهابه لجامعة أخرى سوف يتم رفض قبوله بالجامعة الأخرى وإسقاط حقة في الجامعة المسجل بها.
وأوضح أن الأطفال مسئولية أولياء أمورهم من وإلى مقر الدراسة بالجامعة والأكاديمية، والجامعة غير مسئولين عن الأطفال قبل استلامهم باليوم الدراسي أو بعد انتهاء اليوم الدراسي واستلام أولياء الأمور لهم.
وتعلن مواعيد الدراسة طبقا للظروف الوقتية المتاحة، في حالة تعدِ أي طفل عن عدد مرات الغياب المسموح بها فهذا يسقط حقه في منحة جامعة الطفل، ولا يحق لولي أمره المطالبة باستكمال البرنامج والانتقال لجامعة أخرى.
وبرنامج جامعة الطفل موحد بالجامعات بنسبة تتعدى 85%؛ لذا يتقدم الطلاب للجامعة طبقا لمربعهم السكني لعدم وجود أي اختلاف في المنهج الأساسي بين الجامعات، وبرنامج جامعة الطفل هو تابع لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ولا يحق لأي جهة أو جامعة استخدام اسم جامعة الطفل أو التسويق للبرنامج إلا بموافقة كتابية من أكاديمية البحث العلمي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة