اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

المؤتمر الثامن في العلوم الطبية يكرم رئيس جامعة طيبة التكنولوجية في الأقصر

شاركت جامعة طيبة التكنولوجية في الأقصر، في فعاليات المؤتمر الثامن للعلوم الطبية في المحافظة، بحضور الدكتورة ميرال عبدالوهاب، المدرس ببرنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، ممثلة للجامعة ونائبة عن الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، وكوكبة من أساتذة الجامعات والهيئات البحثية المختلفة.
ووجهت الدكتورة دعاء غريب، رئيس المؤتمر، الشكر للدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، لرعايته المؤتمر، وما قدمه من مساعدات فى تنظيم المؤتمر، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون بين المؤتمر والجامعة في خدمة المجتمع الأقصري.
كما شاركت الجامعة بمحاضرة عن الطرق المختلفة للهيستوباثولوجي، وهو جزء لا غنى عنه في أي تجربة تتضمن استخدام مواد مضافة جديدة للأغذية لفحص سميتها، تماشيا مع الهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة، الصحة والرفاهة.
وفي الختام أهدى المؤتمر درع تكريم للدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، تقديرا لجهوده المتميزة في إنجاح فعاليات المؤتمر، تسلمته الدكتورة ميرال عبدالوهاب، نيابة عنه.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة