اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

الأعلى للجامعات يوافق على بدء الدراسة في كلية الدراسات العليا بجامعة سوهاج

أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أنه تم اليوم السبت، الحصول على موافقة المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على بدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بالجامعة، وذلك بعد التصديق على تقرير اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات.
وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى بجامعة الوادي الجديد، بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات المصرية.
وقدم الدكتور حسان النعماني الشكر للدكتور أيمن عاشور، على جهوده المبذولة بقطاع التعليم العالي والتي تهدف في المقام الأول إلى تطوير مهارات الطلاب، وتوفير بيئة تعليمية ملهمة تحفز على الإبداع والابتكار، مما ينعكس إيجابًا على التصنيفات الدولية للجامعات المصرية ويرفع من مكانتها في المشهد العالمي.
وثمن النعماني، موافقة الدكتور أيمن عاشور وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات، على بدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية، والتي ستكون الكلية الثانية على مستوى الجمهورية لخدمة أبناء سوهاج ومحافظات الصعيد المجاورة، إلى جانب الطلاب الوافدين من الدول المختلفة.وأكد سعي الجامعة، بشكل دائم، إلى إتاحة المزيد من المجالات والتخصصات الجديدة والمميزة، التي تخدم قضايا المجتمع والبيئة، حيث إن مجال الدراسة بالكلية سيسهم بشكل قوي في دراسة المشكلات البيئية وإيجاد حلول لها، وتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية وتنميتها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة