اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يناقش الاستعدادات النهائية للمؤتمر العلمي التاسع لشباب الباحثين بالجامعة

عقد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي التاسع لشباب الباحثين؛ لمناقشة التحضيرات النهائية استعدادا لانطلاق فعاليات المؤتمر يوم الأربعاء المقبل.
وقال “النعماني”، إن المؤتمر يعقد في نسخته التاسعة تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك على أرض الجامعة بمركز المؤتمرات بالجامعة الجديدة، مؤكداً أن هذا المؤتمر يمنح فرصة لأبناء الجامعة من شباب الباحثين لتبادل الخبرات البحثية مع نظرائهم من الجامعات الأخرى داخل مصر وخارجها من الدول العربية والإفريقية والأجنبية.
ولفت إلى أن الجديد في المؤتمر هذا العام إقامة معرض للمبتكرين، ومشاركة عدد من المشروعات البحثية من طلاب الجامعة وطلاب ما قبل التعليم الجامعي وذوي الإعاقات المختلفة.
فيما تابع رئيس الجامعة الاستعدادات النهائية لجميع لجان تنظيم المؤتمر، حيث اطلع على تفاصيل استعدادات اللجنة التنظيمية للمؤتمر واللجان الفرعية وترتيب البرنامج العلمي للمؤتمر.
كما أكد توزيع مهام اللجان التي تم تشكيلها في وقت سابق لتتولى الإعداد لكل الترتيبات الخاصة بالمؤتمر لخروجه بالصورة التي تعكس أهميته العلمية والبحثية بمحاوره ولجانه العلمية المختلفة.
وحضر الاجتماع كل من الدكتور أحمد حسانين رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، والدكتورة صباح صابر رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر، والدكتورة أماني أبو القاسم، منسق عام المؤتمر، والدكتور محمد حشمت، مدير مركز الخدمات المعرفية والإلكترونية ومسئول الموقع الإلكتروني للمؤتمر، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري بالجامعة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة