اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

كلية الزراعة بجامعة قناة السويس تكرم 90 متفوقا وموهوبا من الطلاب

نظمت كلية الزراعة بجامعة قناة السويس، حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين والموهوبين لدعم الطلاب المتفوقين دراسياً والمتميزين في الأنشطة الطلابية وتشجيعهم على مواصلة النجاح .
وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة دعم الطلاب المتميزين والموهوبين المتميزين علمياً ومهارياً لصقل شخصياتهم ودعم مهارات التواصل مع الآخرين وتعليمهم كيفية استثمار أفكارهم وإبداعاتهم والتعامل مستقبلا مع سوق العمل.
فيما أكد الدكتور محمد يس عميد كلية الزراعة، أن الحفل شهد تكريم 35 طالبا من الأوائل على الفرق والبرامج المختلفة بالكلية و55 طالبا من الحاصلين على مراكز في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة، وبعض الطلاب الحاصلين على مراكز في المسابقات تكريم الطلاب، مضيفا أن التكريم يعطي حافز للجميع بالاجتهاد والمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية، وإدخال الفرحة على الطلاب المكرمين وذويهم وحثهم على التميز المتواصل.
وتابع عميد الكلية بعدم التعارض بين ممارسة الأنشطة والتفوق الدراسي، خاصة أن طلاب الكلية المتميزين علمياً هم المشاركين بقوة في الأنشطة الطلابية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة