اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة أسوان ونقيب أطباء مصر يشهدان حفل تخرج الدفعة 9 بكلية الطب.. صور

شهد الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، والدكتور أسامة عبدالحى، نقيب أطباء مصر، حفل تخرج الدفعة التاسعة بكلية الطب، بحضور قيادات الجامعة ومستشفيات أسوان الجامعية، بجانب حضور أهالى وأسر الطلاب.

 

بدأ الحفل بعزف السلام الوطنى وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات من الحضور، وأدى طلاب كلية الطب “قسم الولاء” وتم توزيع دروع وشهادات تقدير على الخريجين، وسط تفاعل كبير من الحضور. 

 

وخلال الحفل، أكد الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالكوادر الطبية وبالجهد الذي قاموا ويقوموا به فهم جيش مصر الأبيض.

 

وأضاف الدكتور أسامة عبدالحى، نقيب أطباء مصر، عن سعادته بتواجده في هذا الحفل مؤكدا تمنياته لكل الخريجين بالتوفيق فيما هو قادم باذن الله.

 

وأشار الدكتور محمد ذكى الدهشورى، عميد كلية الطب، فى كلمته التى ألقاها نيابة عنه الدكتور مصطفى الطيرى، إلى أننا نحتفل اليوم سويا بتخريج دفعة جديدة من شباب الأطباء فهم جنود الجيش الأبيض الذين تلقوا مبادئ العلوم الطبية داخل هذا الصرح الطبي الذي ولد عملاقا منذ نشأته مؤكدا اننا نحمل مشاعر الفخر والاعتزاز والفرح بتخرج هذه الدفعة الجديدة وبما استطاعوا أن يحققوه من تفوق وتميز طوال سنوات الدراسة فأروع اللحظات التي يتمناها المرء في حياته هي تتويج التعب بالنجاح فهنيئا من القلب لكل الخريجين.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة