اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

550 مشروعا لإنشاء وترميم المدارس فى البحيرة بتكلفة 2.5 مليار جنيه

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة تكثيف الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للطلاب بكل المدارس، وتنفيذ المشروعات التعليمية الجديدة بجميع مراكز المحافظة.

 

وأضاف أنه تم تنفيذ 550 مشروعا جديدا لإنشاء وترميم المدارس بتكلفة 2 مليار و550 ألف جنيه بمختلف القرى والمراكز خاصة بالمناطق النائية، وذلك من أجل رفع مستوى الخدمات التعليمية ومواجهة كثافة الفصول الدراسية.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن منظومة التعليم لم تقتصر على المشروعات والإنشاءات المتميزة فقط، لكن تعدتها إلى جودة التعليم داخل المدارس تطبيقا لرؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة للدولة.

 

لافتا إلى أن تعليم البحيرة احتل المركز الأول على مستوى الجمهورية بالمدارس المعتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بحصول 78 مدرسة على شهادة اعتماد الجودة، ليصل عدد المدارس التى اعتمدت فى مجال جودة التعليم 453 مدرسة مختلفة.

 

يذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة التقى مؤخرا مديرى المدارس خريجى من المبادرة الرئاسية والدورة الأكاديمية العسكرية الأولى للمعلمين، وذلك من أجل تنفيذ الخطط والأهداف المرجوة للارتقاء بالعملية التعليمية على أرض المحافظة.

 

وأكد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة تقديم كل أوجه الدعم وتهيئة الأجواء المناسبة لمديرى المدارس الجدد، لتحقيق تطوير ونهضة ملموسة بتلك المدارس، كما أثنى على الجهد المبذول لتطوير العملية التعليمية.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة