اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الوادى الجديد تفوز بـ6 جوائز فى مسابقة “صحتنا من صحة كوكبنا”

 حصدت جامعة الوادى الجديد عدد من الجوائز في المسابقة التى نظمتها وزارة البيئة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعنوان (صحتنا من صحة كوكبنا) على مستوى جامعات الصعيد والتى نظمتها جامعة أسيوط بمشاركة عدد كبير من الطلاب والطالبات.

 

وفازت الجامعة ب6  جوائز للطلاب فى مسابقات الماراثون والفيديو القصير والابحاث حيث فاز الطالب عبدالله صديق عبدالرحمن محمود في بالفرقة الثالثة كلية التربية في مسابقة الڤيديو القصير، والطالبة هاجر صلاح يوسف حسين بالفرقة الثانية كلية الٱداب – في مسابقة الأبحاث والطالبة تقي طارق عطية الله  بالفرقة الأولى كلية الٱداب في مسابقة الأبحاث.

 

وفي سباق الماراثون فاز الطالب محمد جبريل عمران سيد  بالفرقة الثالثة كلية التربية الرياضية، والطالبة سندس عاصم محمد يوسف بالفرقة الثانية كلية التربية الرياضية، والطالبة منة أحمد عبدالحافظ بالفرقة الأولى كلية التربية الرياضية.

 

وقدم رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بالجامعة والإدارة المركزية لرعاية الشباب على الفوز بهذه المراكز المتقدمة متمنيا لهم مزيدا من التوفيق للارتقاء بجامعة الوادي الجديد فى كافة الأنشطة.

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة