اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مكتب التعليم المسيحى بالقاهرة فى الكنيسة الكاثوليكية يحتفل بصدور كتاب الصلاة

احتفل مكتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية بالقاهرة، بصدور كتاب الصلاة، بالتزامن مع المشروع الرعوي الإيبارشي “الصلاة”، من مرحلة حضانة، وحتى المرحلة الثانوية.

 

أقيم الاحتفال بدار سيدة السلام، بمساكن شيراتون، بحضور الأب يونان شحاتة، مسؤول مكتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية، وأعضاء لجنة الإعداد بالمكتب، الذين وضعوا الخطة التكوينية، الخاصة بالمشروع الرعوي الجديد بالإيبارشية “الصلاة”.

 

وتم إعداد هذا الكتيب من خلال مقالات قداسة البابا فرنسيس حول “الصلاة”، وكتاب التعليم المسيحي للكنيسة الكاثوليكية، بالإضافة إلى كتاب “YOCAT”.

 

ويحتوي الكتاب على عدد من الموضوعات، بحسب تعاليم كنيستنا الكاثوليكية وهي: ما هي الصلاة؟، كيف نصلي؟، معوقات الصلاة، شخصيات كتابية مصلية، بالإضافة إلى كيف أكون شفيعًا، للكنيسة؟.

 

كذلك، سيقوم مكتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية، بقيادة الأب يونان شحاتة، مكتب القاهرة، بالاستعداد، لوضع كتاب تكويني عن مفهوم “اليوبيل”، تزامنًا مع عام اليوبيل، عام 2025.

إظهار المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة