اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

نشرة المحافظات.. جامعة العريش حول وفاة الطالبة نيرة: ننتظر نتائج التحقيقات

شهدت محافظات مصر اليوم، أحداثا هامة، وقرارات وجولات متنوعة لعدد من المحافظين، كان من بينها أصدرت جامعة العريش بشمال سيناء بيانا، بشأن حادث طالبة العريش الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

جاء في البيان أنه توضح جامعة العريش تعقيبًا على ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع والبرامج، حول حادث وفاة الطالبة نيرة صلاح بكلية الطب البيطري بجامعة العريش.

 

وتوضح الجامعة أن الحادث منذ لحظة وقوعه مباشرة كان محلاً للتحقيق من جانب الجهات المعنية، وسارعت النيابة العامة والأجهزة المعنية بوزارة الداخلية بعملها على الفور، للكشف عن كافة المُلابسات المتعلقة بالحادث، والجامعة تنتظر نتائج تلك التحقيقات دون استباق لها احتراما لسيادة القانون. 

 

كما قام رئيس الجامعة بتقديم واجب العزاء لأسرة الطالبة، وتدعو أسرة الجامعة أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يُلهم أهلها الصبر والسلوان. 

 

تحليق 42 رحلة بالون طائر بالأقصر تقل 1300 سائح من حول العالم

 

وفى محافظة الأقصر، حلقت من أرض مطار رحلات البالون الطائر بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، 42 رحلة بالون أقلت على متنها حوالي 1300 سائح من حول العالم، وسط أجواء مميزة من البهجة والفرحة بين السياح بالبر الغربي، وذلك تحت إشراف الملاح زكريا عبد العظيم مدير أرض مطار البالون بالأقصر.

للمرة الثانية.. جامعة بنها تحصد كأس الدورة العربية لكرة القدم الخماسية للجامعات

وفى محافظة القليوبية، أعلن الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، حصول منتخب الجامعة لخماسي كرة القدم للمرة الثانية على التوالى بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى البطولة العربية للجامعات العربية والتى نظمتها جامعة جنوب الوادي.

 

وفاز فريق جامعة بنها بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق جامعة حلوان بعدد 5 أهداف مقابل 3 أهداف بينما حصل الطالب علي عبد الله من جامعة بنها على كاس أفضل حارس مرمى، والطالب إسلام فتحي من جامعة بنها على كأس هداف البطولة.

انطلاق فعاليات سباق الهجن بالعلمين على بعد 25 كيلو من أبراجها

كما جمعت مدينة العلمين مجددا بين ملاك الإبل وجمهور محبي سباقاتها في مهرجان جديد للسباقات انطلقت فعالياته اليوم بالساحل الشمالى، ومقررا أن تتواصل حتي ظهر غدا الأحد .

مديرية العمل بالقليوبية توفر 366 فرصة عمل بالقطاع الخاص

وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إن الوظائف المتاحة في النشرة القومية النصف شهرية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوة المحافظة والمديرية ببنها، مشيرا إلى توافر 366 فرصة في 4 شركات كبرى بالقليوبية بمرتبات مجزية، تصل إلى 4500 جنيه.

 

وأوضح، أن الوظائف جاءت علي النحو التالي: “70 عامل أورلية، 15 مشرف جودة، 35 عامل أوفر، 50 عامل سنجر، 50 عامل إنتاج، 25 مراقب جودة، 50 عاملة تشطيب، 20 عامل مكوي، 10 مهندس جودة، 10 لوجيستيك، 10 محاسبين، 10 مهندس زراعي، 10 إداري، 1 عامل زراعي”.

 

افتتاح مصنع تعبئة الأكسجين والنيتروجين بـ”سكر قوص”

وفى محافظة قنا، افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، واللواء عصام البديوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية، مصنع تعبئة الاكسجين والنيتروجين بمصنع سكر قوص، تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، رافقهما محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحسن محمد القط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأحمد دراز، رئيس مجلس إدارة الشركة التكاملية، والكميائي حسن جابر، محمد رئيس قطاعات مصانع سكر قوص، والدكتور قدرى الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة