اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

3 ميداليات لطلاب تربية رياضية قناة السويس فى بطولة رفع الأثقال للجامعات

حصل 3 طلاب بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس، على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية فى بطولة الدورة 51 لرفع الأثقال للجامعات والمعاهد المصرية، بتنظيم الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات بالتعاون مع جامعة طنطا في الفترة من 29 فبراير إلى 2 مارس الجارى.
وحقق الطالب سعيد هلال عبد الفتاح سيد، وزن 89 كيلو مجموع 303 كيلو في الخطف والنطر وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية واللاعب محمد طارق محمد السيد درغام، وزن 81 كيلو مجموع 281 كيلو فى الخطف والنطر وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حقق اللاعب جمال السعيد رجب السعيد، وزن 102 كيلو مجموع 237 كيلو فى الخطف والنطر وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وبعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة للطلاب الفائزين متمنيا لهم المزيد من التوفيق على المستويين العلمي والرياضي وأكد مندور أن الجامعة لا تدخر جهداً في دعم طلابها المتميزين رياضياً ومشاركتهم في البطولات دون تأثير على مستواهم الدراسي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة