اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة قناة السويس تشارك في برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية بشرم الشيخ

مشاركة جامعة قناة السويس في برنامج التوعية الأسرية بشرم الشيخيشارك وفد طلابي من جامعة قناة السويس في برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، الذي يقام تحت شعار “أسرة مستقرة = مجتمع آمن”، بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 7 مارس الجاري.
يأتي ذلك ضمن التعاون بين وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجامعة قناة السويس تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وبالتعاون مع مشيخة الأزهر، والأزهر الشريف، والكنيسة القبطية.
وأكد الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن البرنامج يضم العديد من اللقاءات المجتمعية المتخصصة تشمل موضوعات الانتماء وتعزيز الولاء، الحرية الشخصية والتعبير عن الرأي والعلاقة بينهما، قيمة الحياة في الإسلام وكيفية مواجهة شعور كراهية الحياة، لماذا خلقنا الله، كيف تواجه جيل المشككين في الدين والمغالين في مفاهيمه، قيمة الوقت وكيفية استثماره، ضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، خطورة المخدرات وأثرها السلبي على الفرد والمجتمع، آليات فهم النص الديني وضوابطه، مع استضافة البرنامج الإذاعي مسرح المنوعات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة