اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم العام

والدة فتاة جامعة العريش: ابنتى ماتت صائمة وختمت ورد القرآن مع الشيخ

قالت نشوى جمعة والدة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش: “ابنتى كانت صايمة 3 أيام خميس وجمعة وسبت، وختمت ورد القرآن مع الشيخ بتاعها يوم السبت عبر تطبيق زووم.. متسائلة يبقى دى هتاخد حباية غلة سامة؟!”

 

وأضاف نشوى جمعة خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc: “أنا لو سكتت هنشوف مليون نيرة تانية، كما أن الجهة الأخرى بدأت فى الكلام والتشهير ببنتى، وأنا لما شفت بنتى ميتة قلت لهم، حق بنتى عند ربنا وهاخدها وامشى”.

 

وتابعت نشوى جمعة: “أخذت عزاء ابنتى ثم فتحت تليفونها فوجدت محادثات لا يستوعبها عقل بشر، منها تهديدات وابتزازات، وما لا نتوقعه أن يصدر من طالبة أو طالب عنده 19 سنة، لافتة إلى أن وكيل الجامعة قال لابنتى انتى مش أد زميلتك دي ابعدى عنها، وهو ما ظهر فى المحاثات”.

 

ولفتت نشوى جمعة إلى أن “صديقتها اتصلت بى وقالت لى بنتك تعبت ورجعت ولقينا حبوب فى شنطتها، متسائلة جابوا منين الكلام ده؟!، وعندما ذهبنا للعناية المركزة لم أجد طبيب يوضح لى الحالة، كما أن أطباء المستشفى لم يسعفوها وكانوا يسألونها عما حدث”.

 

أوضحت والدة نيرة: “قدمنا شكوى لوزير التعليم العالى ضد وكيل الكلية الذى هدد ابنتى بنفوذ زميلتها، لأخذ حق ابنتى، مؤكدة أنه من المستحيل أن تقتل ابنتى نفسها، وهى بتصلى وعارفة ربنا وحافظة 17 جزءا من القرآن، لافتة إلى أن آخر كلمة قالتها ابنتها لزميلتها فى الإسعاف: “أنا مظلومة”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة