اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة العريش تنظم قافة طبية متعددة التخصصات لقرية الروضة

نظمت جامعة العريش قافلة متعددة التخصصات، ضمت أطباء من كلية الطب، وأطباء بيطريين من كلية الطب البيطري، وخبراء زراعيين من أساتذة كلية العلوم الزراعة البيئية، وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة” لقرية الروضة.
وقال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، في بيان له اليوم الأربعاء، إن هذه القافلة تأتي في إطار حرص الجامعة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وترجمةً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى الأكثر احتياجًا.
وأكد الدمرداش، حرص الجامعة على الوفاء بمسئوليتها المجتمعية، من خلال المشاركة الفاعلة في كل المبادرات الرئاسية، ومنها مبادرة “حياة كريمة”، وتقديم جميع الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية المجانية في مختلف قرى سيناء.
وأشارت الدكتورة هند حميدو، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن القافلة تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية مجانًا في قرية الروضة، مؤكدة أن القافلة تأتي القافلة ضمن سلسلة من القوافل الطبية والبيطرية والخدماتية التي تنظمها جامعة العريش لمختلف قرى محافظة شمال سيناء، وفي إطار حرص قطاع خدمة المجتمع على تنفيذ مبادرة “حياة كريمة”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة