اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ختام مؤتمر طب جامعة الأقصر الدولي بمناقشة تحديات ومستقبل الخريجين

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، فعاليات اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الطبي الدولي بكلية الطب، في نسخته الثانية.
تضمنت فعاليات اليوم الختامي للمؤتمر جلستين، تناولت الجلسة الأولى، ، عدة محاور، شملت: تحديات ومستقبل التعليم الطبي للخريجين، للدكتورة سمية حسني، والمحور الثاني: تحقيق الاستفادة القصوى من برنامج التعليم الطبي، ناقشه الدكتور أحمد مخلوف، والمحور الثالث: استراتيجات ومقارنات التعليم الطبي، وناقشه الدكتور مصطفى عبد الخالق.
أما الجلسة الثانية، فتضمنت محاور: تجربة جامعة بنها في نظام “٥+٢” للدراسة وناقشه الدكتور تامر محمود، والمحور الثاني: ما هو المطلوب لبحث علمي يخص خرجي كليات الطب، وناقشه الدكتور ياسر الوزير، أما المحور الثالث فقد ناقش: معايير جديده في التعليم الطبي المستمر.
وأكد الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة أن هذا المؤتمر هو بمثابة فرصة اجتمع فيها علماء بارزين في الطب؛ لمناقشة التغييرات التي تؤثر على إعداد أطباء المستقبل، مشيرًا إلى أن المؤتمر استهدف العاملين في المجال الصحي والتعليم الطبي؛ لتتاح أمامهم فرصة نشر نتائج الأبحاث؛ لتبادل الخبرات، موجهًا شكره لكل المساهمين في إنجاح فعاليات المؤتمر.
وأوضح رئيس الجامعة أن جامعة الأقصر تسعى لعقد هذا المؤتمر الدولي السنوي بصفة مستمر؛ لتعم الفائدة على جموع الأطباء، بما يثري البحث العلمي من خلال النتائج والتوصيات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة