اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة طنطا تستضيف بطولتي رفع الأثقال وكمال الأجسام للطلاب ذوي الهمم

صرح الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بأن الجامعة تستضيف بطولتي رفع الأثقال وكمال الأجسام للجامعات والمعاهد المصرية للطلبة والطالبات ذوي الهمم، وذلك ضمن بطولات دورة الشهيد الرفاعي 51 للعام الجامعي 2023 / 2024، بمشاركة 25 جامعة حكومية وخاصة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وأكد رئيس الجامعة، في بيان له اليوم الأحد، حرص الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة في الأنشطة الرياضية، لدورها في تزويدهم بالقدرات والمهارات المختلفة وبناء شخصيتهم، ودعم روح التنافسية لديهم.
وأوضح أن طلاب الجامعة استطاعوا تحقيق المركز الثاني طلبة، والمركز السادس طالبات في المسابقة بإجمالي عدد ميداليات “4 ذهبية، 4 فضية، 2 برونزية ببطولة رفع الأثقال، والحصول على كأس المركز الثاني برصيد 64 بإجمالي عدد ميداليات واحدة ذهبية و2 فضية وواحدة برونزية، ببطولة كمال الأجسام”.
من جانبه، أكد الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حرصت على توفير كل أشكال الدعم لاستضافة البطولتين، مثمنًا جهود جميع القائمين على إنهاء الاستعدادات والإشراف على البطولتين.
وأوضح أن أسماء الطلاب الحاصلين على الميداليات ببطولة رفع الأثقال الطالبة هم “دنيا عبد الناصر المتولي المقيدة بكلية الآداب ميدالية ذهبية، وحازم أحمد حسن المقيد بكلية الهندسة ميدالية ذهبية، وأحمد السيد أحمد البقري بكلية التربية الرياضية ميدالية ذهبية، وأحمد حمادة زكي فرغلي بكلية الحقوق ميدالية فضية، وعمر أيمن فؤاد عامر بكلية الآداب ميدالية برونزية، وإسراء وليد محمود ندا بكلية التربية ميدالية فضية، وحبيبة عبد الرازق عبد النبي بكلية التربية الرياضية ميدالية برونزية، ورحمة نبيل أحمد عيسى من ذوي الهمم بكلية الآداب ميدالية ذهبية، ورجب شريف رجب كتكت بكلية التجارة من ذوي الهمم ميدالية فضية، وأحمد عبد الرؤوف من ذوى الهمم بكلية الزراعة ميدالية فضية”.
فيما حصد في بطولة كمال الأجسام، حصد الطالب أحمد ربيع أبو الفتوح بكلية التربية الرياضية على الميدالية الذهبية، ولطفي أشرف لطفى سيد بكلية العلوم على الميدالية الفضية، وساجد خالد السيد السعدني بكلية التجارة على الميدالية الفضية، وزياد إبراهيم محمد البرى بكلية التربية الرياضية على الميدالية البرونزية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة