اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة العريش تكرم الطلاب المشاركين في هاكاثون شباب الجمهورية الجديدة

كرمت جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء الطلاب المشاركين في برامج مميزة في هاكاثون شباب الجمهورية الجديدة، والذي شارك فيها 6 جامعات مصرية.
وذكرت الجامعة، في بيان لها، اليوم الاثنين، أن الجامعات التي شاركت هي، “جامعة القاهرة – جامعة الإسكندرية – جامعة جنوب الوادي – جامعة الزقازيق – جامعة طنطا – جامعة العريش”، بالإضافة إلى أكاديمية الفنون لفوزهم في المرحلة الثالثة بـ10 برامج مميزة وتأهيلهم للمرحلة القبل النهائية، بحضور الدكتور عبدالمقصود عبدالقادر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
يذكر أن برنامج هاكاثون شباب الجمهورية الجديدة مسابقة مصممة للشباب المبرمجين وغير المبرمجين لتقديم حلول تقنية وتكنولوجية مبتكرة للتحديات؛ من أجل تحفيذ الشباب على مشاركة أفكارهم والتسابق لتقديم الحلول والمقترحات التي تخدم واقعهم اليومي، وتقديم الحلول التقنية والتكنولوجية لخدمة المجتمع.
وقدم الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة، الشكر للطلاب والقائمين على البرنامج، والمهندس محمد أبو حطب مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة؛ لتمثيل الجامعة بصورة مشرفة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة