اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

برنامج مودة لطلاب كلية العلوم في جامعة بورسعيد

نظم برنامج “مودة” محاضرة لطلاب كلية العلوم بجامعة بورسعيد، حيث يستهدف البرنامج الشباب المقبل على الزواج؛ للحفاظ على كيان الأسرة المصرية من خلال تدعيم الشباب المُقبل على الزواج بالمعارف والخبرات اللازمة لتكوين الأسرة وتطوير آليات الدعم والإرشاد الأسري وفض المنازعات بما يساهم في خفض معدلات الطلاق.
وفي بداية المحاضرة، رحب الدكتور فريد الدسوقي عميد كلية العلوم بجامعة بورسعيد، بزيارة الدكتور أحمد عباس منسق مشروع “مودة”، الجامعات والمعاهد العليا بوزارة التضامن الاجتماعي لمتابعة ما تم تنفيذه من دورات تدريبية لبرنامج “مودة” جامعة بورسعيد، وحضور فعاليات تدريب برنامج مودة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 – 2024 لطلبة المستوى الثالث والرابع بكلية العلوم، جاء بحضور الدكتورة منى البوص المدرب المعتمد لبرنامج مودة بجامعة بورسعيد.
وتحدث الدكتور أحمد عباس، مع الطلاب المتدربين في كلية العلوم عن أهم الجوانب التي يتناولها التدريب في برنامج “مودة”، وأهمية توجيه الطلاب للمنصة الإلكترونية لمشروع “مودة”، وخدمة الاستشارات الرقمية “اسأل مودة”، وأهمية حضور البرنامج وخطورة إحصائيات الطلاق في المجتمع المصري.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة