اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

أفنان بركات منسقا لجامعة قناة السويس بصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بالتعليم العالي

اختار صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بوزارة التعليم العالي، الدكتورة أفنان بركات، مدرس إدارة الأعمال المساعد بشعبة اللغة بكلية التجارة جامعة قناة السويس، لتكون منسق الجامعة لدى الصندوق.
وقدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة للدكتورة أفنان بركات، مؤكدا حرص الجامعة على دعم علمائها وباحثيها وتقديم كل الإمكانيات المتاحة للنهوض بقدراتهم وتنمية مهاراتهم للوصول إلى الصدارة وتبوأ الأماكن القيادية على مستوى الجامعات المصرية.
وأشاد مندور بإمكانيات الدكتورة أفنان وخبرتها الواسعة في مجال ريادة الأعمال وتسويق المشروعات، وتدريب وتوجيه الباحثين والطلاب في مشروعاتهم ونشاطها الملحوظ وقدرتها على التعامل مع الطلاب وشخصيتها التي تظهر في نجاح المهام الهامة والكبيرة التي تنسب لها.
وأعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ عن اختيار منسقين للصندوق في الجامعات المصرية، مؤكدا أن منسقي الصندوق يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال ريادة الأعمال والابتكار ودعم الشركات الناشئة، وهم على استعداد دائم لتقديم الدعم والتوجيه للطلاب المبدعين والموهوبين، مطالبا الباحثين والطلاب المبدعين والموهوبين بعدم التتردد في التواصل مع منسقي الصندوق، فقد تكون فرصتهم لتحويل أفكارهم إلى واع حقيقي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة