اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

انطلاق مبادرة دكان الفرحة بجامعة قناة السويس لتوفير 25 ألف قطعة ملابس للطلاب الأولى بالرعاية

افتتح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، معرض مبادرة “دكان الفرحة” الذي يُنظمه صندوق تحيا مصر، ويوفر 25 ألف قطعة ملابس بالمجان لطلاب الجامعة، ضمن أكبر حملة كساء لرعاية طلاب الجامعات الحكومية.
أشاد مندور بجهود صندوق تحيا مصر ودعمه المستمر لطلاب الجامعات الأولى بالرعاية، مؤكدا أن المعرض يضم ملابس تناسب جميع الأذواق وعلى درجة عالية من الجودة.
وأوضح أن المبادرة تتبنى هدفا إنسانيا نبيلا لتقليل العبء عن كاهل الأسر ونشر ثقافة التوزيع العادل للاحتياجات الأساسية وتوفير حياة كريمة لهم.
وأشار إلى أن الرعاية التي يشهدها الطالب بالجامعة أصبحت غير مسبوقة على كل المستويات سواء التعليمية أو الصحية، وتوجيه كل المبادرات الرئاسية نحو تطوير المنظومة التعليمية والصحية ودعم الجوانب الإنسانية.
من جهته، أكد الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المعرض يستمر لمدة ٣ أيام ويستهدف 4 آلاف طالب، بواقع 3 آلاف طالبة وألف طالب، ومتاح لكل طالب الحصول على ٤ قطع مختلفة من الملابس.
وتابع أن المبادرة أقيمت العام الماضى وحققت أهدافها للطلاب، وتتميز هذا العام بالتنوع الضخم لتسهيل الأعباء على أولياء الأمور، والمساندة فى توفير متطلبات الحياة الضرورية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة