اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

عميد طب طنطا يكرم الأمهات المثاليات العاملات بالمستشفيات الجامعية

كرم الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب بجامعـة طنطـا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الأمهات المثاليات العاملات بالمستشفيات الجامعية لعام 2024م، في تقليد سنوي تحرص إدارة المستشفيات على اتباعه.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و الدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور أحمد سويلم مدير مستشفى الرئيسي والدكتور إبراهيم صلاح الدين مدير العيادة الشاملة و محمد البرى مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمستشفيات الجامعية وعبد البديع الديب مدير الشئون الإدارية بالمستشفيات الجامعية ومحمد كمال مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المواطنين بالمستشفيات الجامعية ورفعت السطيحة المراقب الأمني ورئيس نقابة العاملين بالمستشفيات الجامعية والأمهات المثاليات المكرمات وأسرهم وذلك بقاعة مجلس الكلية.
وأكد غنيم، أن المرأة المصرية تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية ودعم الدولة المصرية تقديرا لما بذلته من جهد ومواجهة التحديات والصعاب في سبيل بناء مصر المستقبل، مشيرا إلى أن المرأة المصرية هي عماد الأسرة ظلت على العهد تجاه أسرتها ولم تقصر يوما في تحمل المسئولية.
وأشاد بشكل خاص بدور كل الأمهات العاملات بالقطاع الطبي، لافتا أن هذا التكريم هو تكريم لكل الأمهات العاملات داخل المستشفيات الجامعية.
وأعربت الأمهات المثاليات المكرمات وأسرهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفيات الجامعية برئاسة الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، لحرصه على إقامة الحفل وتكريم الأمهات المثاليات كل عام وسعادتهم بالتكريم لما له من أثر طيب بالنفس ينعكس بالإيجاب على بيئة العمل وتقديم خدمة طبية مميزة للمرضى.
وشمل التكريم 29 أما مثالية من العاملات بكل قطاعات المستشفيات الجامعية من تمريض وإداريات وخدمات معاونة مع إهدائهم شهادات تقدير وتم اختيارهم بناء على عدة معايير وهي السمعة والأخلاق وقصة كفاح مع الأسرة ومستوى مؤهل الأبناء.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة