اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

انطلاق امتحانات الميد تيرم بحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان السبت

قالت الدكتور منال عبد الفتاح، وكيل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان، إن الكلية انتهت من وضع جداول الامتحانات وتنطق امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى، يوم السبت المقبل الموافق 23 مارس الجارى، على أن تستمر الكلية فى تنظيم الامتحانات حتى يوم 28 مارس وذلك وفقا للخريطة الزمنية للعام الجامعى.

وأضافت الدكتورة منال عبد الفتاح فى تصريحات لـ” أخبار التعليم في مصر” أنه تم إعلان الجداول للطلاب وإعلان أماكن أداء الاختبارات، مؤكدة أن الامتحانات ستعقد حضوريا بالكلية ولا يوجد أمتحانات عن بعد أو اختبارات سيتم تنظيمها أونلاين.

وعن طبيعة ونظام الامتحات، أكدت وكيل كلية الحاسبات والذكاء والاصطناعى أنه تم تفويض أساتذة المواد لوضع نظام الامتحان حسب طبيعة كل مقرر دراسى ووفقا لما يراه أستاذ المادة، مشددة على أنه تم إصدار توجيهات بشأن الانتظام فى تصحيح المواد بمجرد انتهاء المادة.

 

ولفتت الدكتورة منال عبد الفتاح، إلى أن إدارة الكلية وافقت على تنظيم حفل إفطار رمضان بالتزامن مع آخر أيام امتحانات الميد تيرم التى توافق 23 مارس الجارى، وتم إعلان الطلاب للتواصل مع رعاية الشباب للوقوف على تفاصيل الاشتراك.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة