اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم كفر الشيخ يتفقد المدارس ويطمئن على انتظام العملية التعليمية ويناقش الطلاب

وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ يتفقد المدارس ويطمئن على انتظام العملية التعليمية ويناقش الطلاب .

بتوجيهات الاستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
تفقد الدكتور علاء جودة وكيل المديرية، عدداً من المدارس، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية،ومتابعة امتحانات شهر مارس وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال والتلاميذ والطلاب في كافة المراحل الدراسية، مؤكداً انتظامها دون أية معوقات.

وحرص الدكتور علاء جودة على تفقد الفصول الدراسية وتابع امتحانات الطلاب عن شهر مارس ووجه بالترفيه للأطفال لكسر حاجز الرهبة لديهم والاهتمام بالأنشطة الترفيهية والجانب المهاري، مشدداً على ممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدرسة.

وتفقد وكيل المديرية ، فصول مدرستي الربع الإبتدائية والاعدادية التابعتين لادارة بلطيم التعليمية ودورات المياه للإطمئنان على نظافتها، وتفقد معامل المدرسة المتعددة، وحجرة التطوير التكنولوجي ، كما تفقد الفصول، والمكتبة وأدار نقاش مع الطلاب رافقة في الزيارة كل من الاستاذ ياسر البرجي مدير الادارة والأستاذة أمينة الدعدر وكيل الادارة والاستاذ هاني حمدان مدير غرفة عمليات المديرية .

وأكد الدكتور علاء جودة ، على انتظام الدراسة ب 2374 مدرسة بمحافظة كفر الشيخ، بحضور878 ألف و165 طالب بالمحافظة، موجها بممارسة الأنشطة الطلابية، وتوجيه لجان المتابعة والأقسام، لمتابعة انتظام العملية التعليمية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة