اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعاقد مع 287 معلم ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم

الشربيني

وافق الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على الرأى القانونى الخاص بإعداد قرار وزارى للتعاقد مع عدد (287) معلم/ أخصائى مساعد، ضمن مسابقة 30 ألف معلم بعد مراجعة المديريات التعليمية لمسوغات التعيين واستيفائهم لشروط التعاقد. وقالت وزارة التربية والتعليم ، فى بيان صحفى اليوم ، إن الرد القانونى تضمن أنه لايوجد ثمة ما يمنع قانونًا، وعلى مسئولية اللجنة المشكلة لبحث تظلمات 30 ألف معلم، وفقًا لما لديها من قواعد ومعايير تعمل بها عند بحث التظلمات.

وبخصوص المعلمات المغتربات كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستنتهى من مراجعة بيانات المعلمات والمدرسين ذوى الإعاقة والمسكنين خارج محافظة الإقامة ضمن مسابقة الـ 30 ألف وظيفة نهاية الشهر الجارى، تمهيد لعودتهم إلى محافظة الإقامة، وذلك فى إطار خطة الوزارة لعودة المعلمات المغتربات وذوى الإعاقة.

وأضاف المصدر أن إدارة التنسيق بالوزارة تنهى فى الوقت الحالى من مراجعة كافة البيانات ومراجعتها ومطابقتها مع استمارة الرغبات التى تم ملئها من قبل المعلمات الراغبات فى العودة. وأوضح المصدر أنه عقب الانتهاء من مراجعة البيانات والأسماء سيتم عرض القائمة النهائية على الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لعودة المعلمات المغتربات.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة