اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الهلالى يناقش الدراسة المالية لمشروع الاستثمار فى التعليم

5

كتب / عبدالله العزازي

أكد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن مشروع الاستثمار فى التعليم مشروع قومي، يشارك فيه منظمات وهيئات المجتمع المدني والقطاع الاستثماري؛ للمساهمة فى خفض الكثافة الطلابية بالمدارس، وتوفير فرص تعليمية جيدة، وتوفير العدد الكافى من الفصول؛ لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب.

جاء ذلك خلال  اجتماع الوزير باللجنة الدائمة للاستثمار فى التعليم ضمن المشروع القومى لبناء المدارس المشكلة من أعضاء من وزارات التعليم: والمالية، والاستثمار؛ لمناقشة تفاصيل دراسة الجدوى المبدئية للمشروع القومى لبناء المدارس بالمشاركة مع القطاع الخاص.

وقد تناول الاجتماع عرض دراسة الجدوى المبدئية المقدمة من الاستشارى المالى للمشروع شركة “إن أى كابتيل” التى تتضمن الدراسة المبدئية، والفنية، والمالية على نموذجين مختلفين للمدارس النموذج الأول يضم 28 فصلًا، والآخر و42 فصلًا).

وافق الوزير على هذه الدراسة المالية للمشروع، وكلف اللجنة بإعداد تقرير بهذه الدراسة؛ تمهيدًا لعرضها على اللجنة العليا المشاركة بمجلس الوزراء؛ لاعتمادها واستكمال الخطوات التالية لتنفيذ المشروع

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة