اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالشهادة الابتدائيهنتائج الامتحانات

ننشر نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية 2015 / 2016

نتيجة لشهادة الابتدائية
لجميع المحافظات اضغط على الصورة

كتب / عبدالله العزازي

اعتمد السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام – نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2015/ 2016 وقد بلغت نسبة النجاح 85.38% وبلغ عدد الحاصلين على50% فأكثر 88967 حيث حضر الامتحان 104200 تلميذ وتلميذه من إجمالي متقدمين للامتحان 107279 تلميذ وتلميذه.

وقد أوضح السيد الأستاذ/ علي عبد الرءوف – وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن تلاميذ الابتدائية للمكفوفين قد حققوا نسبة نجاح بلغت 100% حيث تقدم للامتحان 8 تلاميذ حضروا جميعا وكذا تلاميذ الصف الثامن الابتدائي للصم وضعاف السمع حققوا أيضا نسبة نجاح 100% حيث تقدم للامتحان 58 تلميذ وتلميذة .


وقد أشاد المحافظ بجهود القائمين على العملية التعليمية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة مراحل التعليم مؤكداً على دور أولياء الأمور في المتابعة والعناية بأبنائهم حتى تكون محافظة الدقهلية في المقدمة دائما باعتبارها محافظة الأعلام حيث أنجبت لمصر والعالم الكثير من الر واد في كافة مجالات الفكر والأدب والثقافة والفن والسياسة والدين هؤلاء الأعلام الذين كان لهم دور بارز في الحياة الثقافية في مصر والعالم.

9 10

 

وسوف ننشر رابط النتيجة فور اعلانها على الانترنت

 

 

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة