اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الوزارة تطرح قانونها الجديد على النقابة لأخذ الرأي .. طب فين المعلمين !! وفين القانون أصلا ؟؟؟

ثورة المعلم

كتب / عبدالله العزازي

أعلن الدكتور الهلالى الشربينى الهلالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المجلس القائم بتسيير أعمال نقابة المهن التعليمية قد انتهى من مراجعة مشروع قانون التعلم الجديد الذى أعدته الوزارة.

جدير بالذكر أن الوزير كان قد أرسل مشروع القانون للمجلس القائم بتسيير أعمال نقابة المهن التعليمية؛ لدراسته وعرضه على طوائف المعلمين، لإبداء ملاحظات المجلس بشأنه؛ إيمانًا بأهمية الدور الذى تلعبه نقابة المهن التعليمية فى دعم عملية تطوير العملية التعليمية .

وفى ذات السياق صرح الهلالى بأنه سوف يتم الأخذ فى الاعتبار بما أجرت المجلس على مشروع القانون الجديد من تعديلات، وما أبدته من ملاحظات، كما أوضح أن المجلس قد أقر جدول الأجور والمرتبات الذى اقترحته الوزارة، ووجه بطرح مشروع القانون الجديد على كافة أطياف المجتمع المصرى من خلال موقع الوزارة لإبداء ملاحظاتهم بشأنه.

يأتى ذلك فى إطار الإجراءات التى تقوم بها الوزارة بشأن تعديل قانون التعليم الصادر بالقانون رقم (139) لسنة 1981 وتعديلاته، بهدف إعداد مشروع موحد لقانون التعليم، يلبى حاجات المجتمع بكافة أطيافه في النواحى التعليمية والتربوية، وقانونًا يساعد على توفير تعليم عالى الجودة ويهدف إلى تجفيف منابع الأمية.

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة