اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم الفني

الهلالي : استبعاد رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية من امتحانات الدبلومات

وزير التربية والتعليم

كتب / عبدالله العزازي

في ضوء تعليمات الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية  والتعليم  والتعليم الفني بضرورة  المرور على الوحدات والمنشآت التعليمية في نطاق المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

فقد أفادت اللجنة المكلفة بمتابعة المنشآت التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية بالآتى:

تلاحظ بالمرور والمتابعة للجان سير امتحانات الدبلومات الفنية بقيام السادة المنتدبين لأعمال الامتحانات من: (رؤساء لجان ــ مراقب أول ــ مراقب ــ ملاحظين) بالمبيت في مقرات اللجان، و عدم استخدام الاستراحات المخصصة للمبيت.

كما تلاحظ قيام السيد/عزب عبد المحسن رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية، والمتواجد بها لجنة سير امتحانات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات (الدور الأول) للعام الدراسي 2015/ 2016 بالمبيت بلجنة سير الامتحان، مخالفًا بذلك التعليمات في هذا الشأن.

تم التنبيه على السيد المذكور بمغادرة مقر اللجنة، والتوجه إلى الاستراحة المخصصة للسادة المنتدبين لأعمال الامتحانات، والتي تبعد مسافة لا تزيد عن (500) متر عن مقر لجنة سير الامتحان.

وقد رفض السيد المذكور تنفيذ التعليمات ومغادرة مقر اللجنة،  وقام بالتعدي بالألفاظ على مسئولي الأمن بإدارة غرب المنصورة التعليمية.

 وتلاحظ أيضًا قيام عامل الخدمات المعاونة المنتدب للعمل بذات اللجنة المشار إليها بالمبيت داخل مقر لجنة سير الامتحان، مخالفًا بذلك التعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وتلاحظ أن عمال الخدمات المعاونة للمدارس التي بها لجان سير الامتحانات للدبلومات الفنية هم أنفسهم االمنتدبون للعمل بذات اللجان بالمخالفة للتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وبعرض الأمر على الدكتور الوزير قرر مايلى:

أولاً: استبعاد رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية من أعمال الامتحانات وإحالته للتحقيق، وتكليف رئيس لجنة آخر فورًا.

ثانيًا: إحالة كل من: (رؤساء اللجان ــ المراقب الأول ــ المراقب ــ الملاحظين) الذين قاموا بالمبيت داخل بعض اللجان؛ للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالوزارة.

ثالثًا: إحالة جميع عمال الخدمات المعاونة الذين رافقوا رؤساء اللجان – التي تم المبيت بداخلها- للتحقيق بالشئون القانونية.

رابعًا: إحالة مدير عام التعليم الفني بالمديرية .

خامسًا: إحالة مسئول الأمن للتحقيق.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة