اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

عبيد يكشف عن مفاجآت من العيار الثقيل في فضيحة المدرسة الفندقية بالغردقة

تعليم البحر الأحمر

 فجر عبيد حسن دياب مدير مدرسة جمال نظيم الفندقية بمدينة الغردقة مفاجآت من العيار الثقيل فى الشكوى المقدمة من ولى أمر أحد الطلاب , والذى يتهم فيها مدير المدرسة واْحد المدرسين بعدة اتهامات ـ  منها طلبهم من بعض الطلاب برشام من أنواع المخدرات وتعمدهم رسوب الطلبة فى امتحانات العام الدراسى , وذلك للضغط عليهم وإجبارهم شراء زى المدرسة من ترزى بعينه ليتقاسموا معه كنوع من البزنس .

المشكلة التى كانت ومازالت حديث الساعة فى الوسط التعليمى .

أفادنا الأستاذ عبيد حسن دياب مدير المدرسة : أن هذه الاتهامات كلها افتراءات , ومؤامرة مدبرة , ونحن في انتظار التحقيق لكشف الحقائق بالمستندات.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل . صرح مدير المدرسة , بأن أحد المدرسين ضبط أحد الطلاب و بحوزته مخدر وبعرضه على المدير , اعترف الطالب أنه اشتراه من الطالب أ.م “وهو الطالب صاحب الشكوى المقدمة ضدى وضد بعض الزملاء , و بمواجهته اعترف الطالب ووقع على إقرار بذلك وبصم عليه , ووعد بعدم التكرار مع دموع الندم , وتم حفظ الواقعة حفاظا على مستقبل الطلاب.

وبسؤال المدير عن ما دفع الطالب لشكواه , صرح : هناك بعض الطلاب من فصل 5/1 راسبون العام الماضى . وإذا تم رسوبهم هذا العام سيتم فصلهم وهم يظنون أن تلك وسيلة للضغط حتى يتم نجاحهم.

واْوضح عبيد أن هذا هو العام الأول لى بتولى إدارة المدرسة وكان الوضع سئ جدا بعد رفض الكثير قبلى تولى الادارة لسوء اْخلاق بعض الطلاب وتعاطيهم السجائر والمخدرات داخل المدرسة.

و منذ توليت زمام الأمور .اْحدثت تغييرا شاملا بالمدرسة ومنعت شرب المخدرات والسجائر والقفز من على السور. وتم القضاء على عديد من السلبيات التى تؤدى الى تفريغ العملية التعليمية من مضمونها الحقيقى .

واْجبرت الطلاب على ارتداء زى موحد للمدرسة . حفاظاً على هوية الطالب الفندقى والاهتمام بالمظهر العام . و من منطلق المسئولية الاجتماعية والإدارة المتميزة ,عملت مشروع توظيف الطلبة بعد تخرجهم , و بشهادة مدير التعليم الفنى على اننى أحدثت نهضة بالمدرسة .

وتابع عبيد , بأن بعض الشخصيات أعداء النجاح بالمدرسة يساعدون الطلاب على ذلك بسبب تغيير الوضع إلى الأ فضل , وأظن أن ذلك رد فعل لمنعى الدروس الخصوصية

من المفاجأت الخطيرة التى توحى أن الفساد متوغل فى المدرسة قيام إحدى المدرسات بعمل حفلة عيد ميلاد أحد الطلاب وصديقته بمنزلها .

واختتم المدير اللقاء بأن التحقيق سوف يكشف الحقائق . واالله خير شاهداً

 

المصدر

روابط نرشحها لك

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة