اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

الهلالى يطمئن على طلاب الثانوية العامة فى القاهرة

13335738_1235122386518506_5313798123714083071_n

كتب / عبدالله العزازي

 تفقد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم سير أعمال امتحانات الثانوية العامة (نظام حديث) للعام الدراسى 2016/2015، بلجنة مدرسة المعصرة الثانوية بنات بإدارة المعصرة التعليمية، ومدرسة طه همام الرسمية للغات بإدارة البساتين ودار السلام، حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

اطمأن الوزير خلال الجولة  على حسن سير الامتحانات وانتظامها داخل اللجان، كما اطمأن على مستوى الامتحان وعدم وجود أى شكاوى منه .

وجه الهلالي رؤساء اللجان بضرورة توفير كل سبل الراحة داخل اللجان حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل تركيز، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة.

وشدد الوزير على اتباع الإجراءات، وتنفيذ التعليمات التى حددتها الوزارة بكل دقة؛ لضمان حسن سير انتظام العمل.

وأكد الهلالى أن هذه الجولات تأتى من منطلق حرص الوزارة على المتابعة المستمرة للعملية الامتحانية؛ للتأكد من انضباطها وأنها تسير وفق الإجراءات التى حددتها الوزارة.

ومن جهة أخرى قام الوزير بمتابعة الامتحانات على مستوى الجمهورية داخل غرفة العمليات المركزية بالوزارة؛ للاطمئنان على سير إجراءات العمل داخل الغرفة.

وأكد الوزير على أنه يتم متابعة جميع الامتحانات على مستوى الجمهورية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة لتقديم الحلول العاجلة و السريعة حال وجود أي مشكلة طارئة خلال فترة انعقاد الامتحان.

روابط نرشحها لك

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة