اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أسوة بأسيوط . قبول رياض الأطفال والابتدائية بدون طوابع التأمين الصحي في الوادي الجديد

 محافظ الوادي الجديد

كتب / عبدالله العزازي

أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الانتهاء من حل أهم مشكلة كانت قد واجهت أولياء أمور طلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، عند تقديم ملفات أبنائهم، وهي عدم وجود بطاقة التأمين الصحي للطالب.

وقالت فريدة البرنس وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إنه تم إصدار التعليمات لمديري إدارات المدارس، بقبول ملفات الطلاب فورا وعدم الالتفاف لبطاقة التأمين الصحي، على أن يتم حصر جميع الطلاب الذين فقدوا بطاقاتهم، في بداية العام الدراسي عن طريق الزائرة الصحية بكل مدرسة، ويتم استخراج بطاقة أخرى عن طريق التأمين الصحي للطلاب.

وأضافت فريدة أنه تم الاتفاق مع مدير التأمين الصحي للطلاب بالمحافظة، على أن يتم هذا الإجراء، مع أول يوم في العام الدراسي الجديد وللطلبة المقبولين فقط، على أن يلتزم التأمين الصحي باستخراج بطاقات بدل فاقد لهؤلاء الطلاب في أسرع وقت ممكن.

وأشارت فريدة إلى أن أولياء الأمور في المحافظة لم تكن لديهم مشكلة في توفير طابع التأمين الصحي، وتم استلام العديد من الملفات شاملة الطابع لكل مرحلة على حدة سواء لرياض الأطفال أو للمرحلة الابتدائية، والطوابع للمرحلة الأولى من رياض الأطفال كانت عدد أربعة طوابع فئة 8 جنيهات بإجمالي 32 جنيها، وبالنسبة للصف الأول الابتدائي عدد خمسة طوابع واحد فئة 20 جنيها + 4 فئة 8 جنيهات بإجمالى مبلغ 52 جنيها.

 

روابط نرشحها لك

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة