اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

استمرار امتحانات مسابقة 30 ألف وظيفة الاسبوع المقبل . ولا مقابلات شخصية للمتقدمين

1113

في بيان رسمي لوزارة التربية والتعليم عن مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد قالت الوزارة على موقعها الرسمي

يتم خلال الاسبوع القادم اعتباراً من يوم السبت الموافق 2015/1/10 الانتهاء من الاختبارات العامة والتخصصية لكافة السادة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد / أخصائي مساعد (تعليم عام) والمسجلين خلال فترة الإعلان والمستوفين للشروط ولم يؤدوا الاختبارات العامة أو التخصص حتى اليوم الخميس الموافق 2015/1/8، وعلى السادة المتقدمين مراجعة جدول الاختبارات علي الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة للتعرف على أماكن اللجان وتوقيتات الاختبارات والتي تم الإعلان عنها مساء اليوم ويتم تحديثها يومياً لإضافة أي متقدمين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات.

علماً بأنه نظراً للأعداد الكبيرة للمتقدمين في محافظة الغربية وانشغال اللجان بها في امتحانات نصف العام فقد تم تسكين جزء منهم في لجان بمحافظة المنوفية.

وتؤكد الوزارة أنه لا وجود لما يسمى بالمقابلات الشخصية في المديريات التعليمية كما أشيع في بعض المواقع الإلكترونية، كما تؤكد الوزارة أن معايير الاختيار تتم طبقاَ لأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته لعام 2007 وشروط المسابقة التي تم الإعلان عنها.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة