اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الشرقية يفتتح عدد من المدارس بمركز الزقازيق

 13533156_1053803318040730_6300509278466547977_n

كتب / عبدالله العزازي

 افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة نشوة الثانوية المشتركة التابعة لإدارة شرق التعليمية بالزقازيق و المقامة على مساحة 4047 م2 وتتكون من 9 فصول و عدد خمس طوابق بتكلفة قدرها 3 مليون جنيه ، وذلك في اطار احتفالات محافظة الشرقية بذكرى أعياد ثورة 30 يونيو .

وتجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد الفصول المدرسية و المكتبة و المعمل ، وشدد على ضرورة المحافظة على نظافة المبنى و الإهتمام بالصيانة الدورية أولا بأول ، والحفاظ على جميع المعدات بالمدرسة .

كما قام المحافظ بإفتتاح عزبة مظهر للتعليم الأساسي و التابعة لإدارةغرب التعليمية و المقامة على مساحة 1050 م2 و المكونة من خمس طوابق وتضم 11 فصل بتكلفة قدرها 2.8 مليون جنيه .

أكد محافظ الشرقية أن الهدف من التوسع في انشاء مدارس جديدة يأتي في اطار اهتمام الدولة بالعملية التعليمية من أجل خلق كوادر طلابية تفيد المجتمع و خلال جولة المحافظ بمركز و مدينة الزقازيق وافتتاح عدد من المشروعات في كافة القطاعات الخدمية و التنموية التي تعود بالنفع على المواطنين .

وافتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة الإتحاد بقرية ميت زافر الابتدائية التابعة لإدارة غرب التعليمية و المقامة على مساحة 740 م2 ومكونة من 5 طوابق و تضم 8 فصول بتكلفة قدرها 2.5 مليون جنيه .

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على لائحة الانضباط وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة