اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

صراع الثانوية العامة بحواري ميدان التحرير .. تعرف على التفاصيل

 13494959_1042808089135488_1235629186092257183_n

كتب / عبدالله العزازي

تسود الآن حالة من الكر والفر بشوارع وسط البلد”التحرير والعتبة ورمسيس” بين طلاب الثانوية العامة المتحجين على الغاء امتحان مادة الديناميكا وتأجيل مواد الجيولوجيا والرياضيات البحتة والتاريخ وبين قوات الشرطة المتمركزة بقوة حول ميدان التحرير لمنع الطلاب من الاعتصام فيه.

واضطرت قوات الشرطة لاستعمال القوة فى وجه الطلاب واستخدام العصا والقنابل المسيلة للدموع والخرطوش لتفريق جموع الطلاب ومنعهم بالقوة من الوصول الى ميدان التحرير.

منعت قوات الشرطة طلاب الثانوية العامة من الوصول الى ميدان التحرير، وأجبرتهم للعودة الى مبنى وزارة التربية والتعليم الذى يعتصمون فيه، وقامت بعض قوات الشرطة بالتعدى على الطلاب فى داخل عقار قرب ميدان التحرير.

وشهد ميدان التحرير انتشارًا مكثفًا لقوات الانتشار السريع والقوات الخاصة، وتمركزت العديد من المدرعات وسيارات نقل الجنود وذلك بالتزامن مع تظاهرات طلاب الثانوية العامة.

الجدير بالذكر أن المئات من طلاب الثانوية العامة، توافدوا منذ صباح اليوم الإثنين، بصحبة أولياء أمورهم على وزارة التربية والتعليم؛ للتنديد بتأجيل عدد من الامتحانات، وسط تواجد أمني مكثف من قبل رجال الشرطة، تحسبًا لوقوع أعمال عنف من قبل الطلاب الغاضبين.

 

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على لائحة الانضباط وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة