اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بدء أعمال فرز أوراق المتقدمين لمسابقة مديري ووكلاء المدارس القومية

 مدحت مصطفى حسن

كتب / عبدالله العزازي

أفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية الأستاذ مدحت مصطفى حسن في تصريحات صحفية عن بدء أعمال فرز أوراق المتقدمين لمسابقة مديرى ووكلاء المدارس القومية من خلال تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة والشئون القانونية والمالية والمكتب الفنى، وذلك تمهيدا لعرض الأوراق على لجنة الوزارة.

وأضاف رئيس المعاهد أن هناك خطط لتطوير المناهج الدراسية بالمدارس القومية من خلال عرض مشروع تحويل المناهج الورقية إلى مناهج إلكترونية والعرض على مجالس إدارات المدارس القومية.

وأضاف أن الجمعية العامة حددت الخطوط العريضة للمشروع وتركت لكل مجلس إدارة الاتفاق مع الشركة والتعاقد معها حسب إعداد الطلاب الراغبين في الاشتراك.

وقال مدحت مصطفى: إنه سيتم عقد تدريب للعاملين بالمدارس القومية بالتعاون مع كلية التربية جامعة عين شمس عن كيفية تحويل المناهج الورقية إلى مناهج إلكترونية وإعداد نماذج من معظم المناهج خلال التدريب.

وأشار رئيس المعاهد إلى أنه تم استبعاد 2 من موظفي الجمعية العامة للمعاهد القومية من العملية التعليمية بناءً على قرار من وزير التربية والتعليم.

وكان صدور قرار منذ عامين من الوزير السابق لمجلس إدارة المعاهد القومية السابقين باستبعاد 7 مدرسين ورفض الوزير إعادة العرض وبناءً عليه قام مجلس الإدارة الأسبق منذ عامين باستبعاد المدرسين الـ7 من العملية التعليمية.

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على لائحة الانضباط وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة