اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

مقالات تربوية

زهران : هجوم النواب على وزير التربية والتعليم وعلى بيان الحكومة كده وكده !!!

 لجنة التعليم

كتب / محمد زهران

تداول رواد الفيس بوك فيديوهات لأعضاء مجلس النواب ، وهم يهاجمون وزير التربية والتعليم في المجلس بسبب التسريب والغش الجماعي ويحملونه المسئولية ، وهناك من قام بجمع التوقيعات لإقالة الوزير ، ونفس الأمر حدث بالنسبة لبيان الحكومة الذي خفض ميزانية التعليم والصحة بالمخالفة للدستور ، رأينا النواب يزمجرون ويهددون بسحب الثقة من الحكومة

ثم تمت الموافقة بالإجماع على بيان الحكومة دون الالتزام بما ورد بالدستور فيما يخص ميزانية التعليم والصحة !!! 

وأيضاً التسريب مازال مستمراً ، ولم يتم حفظ حقوق الطلاب وتم التسوية بين الجميع الذي غش والذي ذاكر واجتهد ، وتم تدمير جيل كامل من الطلاب ، بل خرج من النواب من يبرر للوزير عدم سيطرته على التسريب بأنه يواجه فساد الوزارة وأن الفاسدين هم من يحاربون الوزير ، بل خرج أحد النواب ليصف وزير التعليم بأنه أفضل وزير تربية وتعليم في تاريخ الوزارة !!!

يعني الهجوم والدفاع كان فيلم متفق عليه في المجلس ، لكن كاتب السيناريو والمخرج أساءا في تنفيذ الأدوار ، مما أظهر مجلس النواب بصورة سيئة وضعيفة ، العجيب أن أبناء الدائرة للنواب الذين هاجموا الوزير أو هاجموا بيان الحكومة ، هللوا للنواب ونشروا الفيديوهات في كل المواقع والجروبات من باب الفشخرة بهؤلاء الأعضاء !!! 

ولم يسألوا أنفسهم ولم يسألوا النواب : وما نتيجة هذا الهجوم على وزير التربية والتعليم ، وعلى بيان الحكومة ؟ !!! ، النتيجة صفر ، فقد وافقوا على بيان الحكومة بالإجماع وشكروا الوزير وعلى رأسهم الذين هاجموا الوزير وهاجموا بيان الحكومة !!!! .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة