التعليم العام

وكيل الوزارة بالغربية يزور مدرسة بسيون الثانوية بنات بنسبة حضور 100%

10388070_992342670781061_2060363423101355716_n
قام اليوم الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بزيارة مدرسة بسيون الثانوية بنات، بعد حضوره ندوة بعنوان “معاً في حب مصر لمواجهة الإرهاب” والتي أقيمت بمركز شباب بسيون.
وقد شاهد سيادته معمل مناهل المعرفة والمكتبة، وحجرة الطبيب والزائرة الصحية، ونصح بالاستفادة بحجرة العزل لتدعيم أي نشاط تربوي داخل المدرسة.

وشاهد سيادته الفصول التي ظهرت في أبهى صورها مزينة بالطالبات وبحضور مثالي لم تشهده مدارسنا من قبل، فقد حضر في الصف الأول الثانوي ما يقرب من 99% من قوة المدرسة، وبمثلها في الصف الثاني الثانوي، أما المفاجأة فكانت في الصف الثالث الثانوي، فقد كانت نسبة الحضور 100% ، وبلا غياب تماماً، مع تفعيل كافة الأنشطة التربوية داخل المدرسة.
وقد أعجب الأستاذ أحمد فكري، وكيل الوزارة، بالنظام والانتظام داخل المدرسة، وبمستوى النظافة الجيد، وبحضور كافة المعلمين، واستقرار العملية التعليمية داخل المدرسة.

وقد اطمئن سيادته إلى تسليم كافة الكتب المدرسية باستثناء كتاب اللغة الفرنسية للصف الأول، والذي لم يسلم لكل الطالبات لعدم وجوده بمخازن الإدارة.

وقد شاهد سيادته مهرجان المجال الصناعي، الذي يقام في المدرسة بحضور موجهي المجال الصناعي من كل الإدارات التعليمية، لدعم الأنشطة التربوية، وبمشاركة الطالبات المشتركين في نشاط المجال الصناعي.
وقد قرر سيادته في نهاية الزيارة، تكريم المدرسة ومديرها ومعلميها بشهادة تقدير لجهودهم في تنشيط المدرسة وعدم الغياب والنظافة والنظام داخل المدرسة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى