اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

سيد العراقي : لم يتم التحقيق معي بسبب دروس الاستاد

نفى سيد العراقى مدرس الفلسفة المشهور إعلاميًا باسم «مدرس الاستاد» بيان وزارة التربية والتعليم بشأن تحويله للشئون القانونية

وقال سيد العراقى  إن أحدًا لم يخطره بالأمر، ولم يتلق رسميًا ما يفيد بذلك، كما أنه منقطع عن العمل بالوزارة منذ عام ونصف العام.

وتناقلت صفحات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى صورًا للمدرس وهو يقدم دروسًا خصوصية فى استاد كلية التربية الرياضية، لحوالى ثلاثة آلاف طالب.

وصدر بيان لوزارة التربية يقول «بشأن ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية من قيام معلم بإعداد مراجعات نهائية لمادة الفلسفة والمنطق باستاد كلية التربية الرياضية بالجيزة، فقد أحال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، هذه الواقعة للشئون القانونية، وببحث الموضوع تبين أن المعلم مدرس فلسفة ومنطق بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية القديمة، ومنقطع عن العمل من تاريخ ٣ فبراير من العام الماضي، وصدر له قرار من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بإنهاء خدمته».

وأفاد وكيل كلية التربية الرياضية بالهرم بأنه تم رفض طلب المعلم المذكور تأجير استاد الكلية لإلقاء مراجعة لمادة الفلسفة، إلا أنه وافق عند علمه بوجود حوالى ثلاثة آلاف طالب وطالبة خارج الكلية، حرصًا على الأمن وسلامتهم، وأضاف البيان أن الوزير أحال القضية إلى النيابة العامة بالهرم.

وكشف «العراقي» عن أن عميد الكلية وافق على دخول الطلاب مقابل ٥ آلاف جنيه، مستنكرًا أن الوزارة تهاجمه بدلًا من أن تبحث عن السبب وراء الكم الهائل من الطلاب.

 

المصدر

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة