اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

غدًا . بدء اختبارات القدرات بجامعة المنصورة

جامعة المنصورة

كتب / عبدالله العزازي

صرح الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب أن مكتب التنسيق بجامعة المنصورة اتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب المتقدمين لسحب ملفات غدا الاثنين 11يوليو واستخراج بطاقات أداء أختبارات القدرات للكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبار القدرات

وهي (التربية الرياضية- كلية التربية النوعية ( شعبة التربية الفنية وشعبة التربية الموسيقية) الفنون الجميلة ( فنون- عمارة)

ويستمر صرف البطاقات وإجراء الاختبارات حتى يوم 20 يوليو بفرع مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية للبنات بشارع جيهان .


كما أكد ان كليتى التمريض والسياحة والفنادق تم الغاء اختبارات القدرات بها ويتم القبول بها حسب مكتب التنسيق والتوزيع الجغرافى وسيتم عمل مقابلة سمات شخصية بعد القبول بالكلية .


كما أشار أن ثمن سحب ملفات القدرات 50 جنيها تحصل لصالح وزارة التعليم العالي وهو سعر موحد بكافة مكاتب التنسيق على مستوى الجمهورية ويشمل جميع الأوراق لأداء جميع الاختبارات .


ويستوجب على الطالب عند التقدم لمكتب التنسيق استكمال الأوراق المطلوبة: رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة هذا العام وصورة منه لكل اختبار من اختبارات القدرات التي يرغب في ادائها.


عدد (1) صورة شخصية لكل اختبار من الاختبارات، عدا اختبارات قدرات التربية الرياضيةوالتي تتطلب عدد (2) صورة شخصية بالنسبة للراغبين في أداء هذه الاختبارات.

 

للدليل الكامل لاختبارات القدرات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة