اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم أسيوط : سوء التوزيع وراء عجز المعلمين بمدارس المحافظة

تعليم أسيوط
كتب / عبدالله العزازي

طمأن صلاح فتحى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على التزام المديرية بتنفيذ القرار 202 لسنة 2013 والكتاب الدورى رقم (17) لسنة 2016 بشأن إعادة توزيع أعضاء هيئة التدريس وأنصبة المعلمين فى كافة التخصصات داخل المدارس بمختلف الإدارات التعليمية وإعادة توزيع الزيادات بالدواوين على مدارسهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع لذى عقده الوزير بمديرى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، عبر شبكة الفيديو كونفرانس بحضور قيادات الوزارة لمتابعة تنفيذ القرارات التى جاءت بالكتاب الدورى والإجراءات التى اتخذتها كل مديرية على حدة فى هذا الشأن.

وقال وكيل الوزارة، إنه تم عقد اجتماع ضم الموجهين العموم وتنسيق الإعدادى والثانوى لوضع خطة زمنية لإعادة توزيع المعلمين، مشيرا إلى أنه تبين من خلال الحصر عدم وجود عجز فى المعلمين بالمدارس بصورة عادية، ولكن هناك سوء توزيع فى كثير من المواد فقط، ونوه وكيل الوزارة إلى أنه جار الانتهاء من حركات النقل والندب الداخلية بمختلف التخخصصات، سواء كان ذلك داخل الإدارة نفسها أو بين الإدارات وبعضها البعض قبل نهاية يونيو الجارى.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة