اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تعلن إنجازات الوزارة التكنولوجية والجودة والاعتماد

13718657_155109634897852_286150581320281970_n

كتب / عبدالله العزازي

 قدمت الإدارة العامة لنظم وتكنولوجيا المعلومات تقريرًا بما تم إنجازه من تكليفات ومن أهمها: ميكنة التقدم للصف الأول الابتدائى، وتجهيز التطبيق الإلكترونى لميكنة التنسيق للصف الأول الثانوى العام والفنى، وتجهيز التطبيق الإلكترونى الخاص بالتقدم لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا ومدرسة المتفوقين بعين شمس، والتطبيق الإلكترونى لإعلان نتيجة أبنائنا فى الخارج، وتجهيز ونشر التطبيق الإلكترونى لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية، والإعداد لتدريبات الترقى للمعلمين للعام الدارسى 2016/2017، بجانب الكثير من الإنجازات الأخرى.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بقيادات الإدارات التابعة للإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات؛ لمتابعة ما تم إنجازه من تكليفات وفق خطة وبرنامج الوزارة.

وفى سياق متصل قامت الإدارة المركزية للتخطيط والجودة بعرض ما تم إنجازه من تكليفات ومنها: توفير قاعدة بيانات إلكترونية شاملة عن مجالات وجوانب طبيعة عمل الإدارات، كما حصلت (350) مدرسة على شهادات ضمان جودة التعليم والاعتماد، وجارٍ استكمال إجراءات حصول (678) مدرسة على الاعتماد، وتم إعداد أدوات لجمع البيانات (للتقييم الذاتى) لمؤسسات التعليم الفنى ورقيًّا وإلكترونيًّا.

كما عرضت الإدارة العامة للوسائل التعليمية ما تم إنجازه من تكليفات تضمنت: إعداد برنامج تدريبى لأخصائى الوسائل التعليمية بعشر محافظات، والتسجيل الصوتى للمواد الدراسية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة