اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة القاهرة : لا نية لتعليق نتيجة ” ثالثة حقوق” بعد سرقة الإجابات

جابر نصار

كتب / عبدالله العزازي

أفاد مصدر مسئول بجامعة القاهرة، عن أن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة طلب من كلية الحقوق برئاسة الدكتور عمر سالم عميد الكلية موافاته بمذكرة شاملة حول سرقة أوراق إجابات لـ218 طالبًا من الدفعة الثالثة بالكلية في مادة القانون التجاري ،وذلك بكافة التفاصيل والملابسات، مشيرًا إلى أن رئيس الجامعة طالب أيضا بمعرفة حقيقة أعداد أوراق الإجابات المختفية وأرقام جلوس الطلاب المختفية أوراق إجاباتهم.

وأضاف أن الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة أحال موضوع سرقة أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب للتحقيق بعد علمه به، موضحًا أن التحقيق سيكشف سبب اختفاء أوراق الإجابات سواء أنها سُرقت أو فُقدت.

كما أكد المصدر، أن نصار شدد على أنه سيتم إعلان نتيجة التحقيقات الخاصة بأوراق الإجابات للرأي العام خلال أيام، لافتًا إلى أن أوراق الإجابات كانت تصحح بمعرفة أحد المستشارين وهو أمر معتاد أن يشارك مستشارون في أعمال امتحانات حقوق.

وأوضح المصدر، أنه ليست هناك نية لتعليق نتيجة الفرقة الثالثة بكلية الحقوق، مؤكدًا أنه سيتم تعليق نتيجة 218 طالبا الذين سُرقت أو فُقدت أوراق إجاباتهم وأن هناك قواعدًا في قانون الجامعات تحدد وضع هؤلاء الطلاب المفقودة أوراق إجاباتهم.

يذكر أن المستشار الخاص بتصحيح أوراق مادة القانون التجارى لـ218 طالبًا قد سرقت كراسات إجابات الطلاب من سيارته وتم عمل محضر رسمي بتعرض الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب للسرقة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة