اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهرينتائج الامتحانات

عباس شومان: موعد نتيجة الثانوية الازهرية لم يتحدد حتى الآن

unnamed-file-38
EgyMoe.com -قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف إنه حتى الآن مازالت أعمال الرصد جارية للثانوية الأزهرية، وإنه لم يتم تحديد موعد اعتماد النتيجة، لافتا إلى أن عدم التعجل فى اعتماد النتيجة هو لمصلحة الطلاب وحتى لا تحدث أخطاء، ليحصل كل طالب على حقه، وذلك رغم الإعلان عن الأول من كل قسم اليوم وتهنئة شيخ الأزهر لهم.

وأضاف وكيل الأزهر الشريف أن النتيجة هذا العام مبشرة، ونسبتها أعلى من العام الماضى، لافتا إلى أن العقوبات التى اتخدت هذا العام أقل من العام الماضى، ما يدل على تخلى الطلاب عن مفهوم الغش.

جدير بالذكر أن بوابة الأزهر الإلكترونية اعلنت بالتعاون مع مركز البيانات بالمشيخة عن إتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية بشعبتيها (العلمي والأدبي) ـ لأول مرة ـ من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg ، والرقم الساخن 19493، وذلك بناءً على توجيهات وكيل الأزهر.

وتأتي هذه الخدمة لأول مرة في الأزهر الشريف للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في معرفة النتيجة بالإضافة لبوابة الأزهر الإلكترونية، على أن يتم إعلانها فور الاعتماد مباشرة.

 

النتيجة ستكون على هذا الرابط

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة