اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم الفني

الجيوشى يناقش الاستعدادات لامتحانات الدور الثانى للتعليم الفنى 2016

الجيوشي

كتب / عبدالله العزازي

اجتمع الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني،مع اللواء محمد الحلوانى رئيس قطاع التعليم الفني، ومديرى عموم القطاع؛ لمناقشة الترتيبات الخاصة بامتحانات الدور الثانى.

أكد الجيوشى خلال الاجتماع على انضباط الامتحانات التي انعقدت في الدور الأول، والإصرار على أن تكون امتحانات الدور الثانى أكثر انضباطًا، مشددًا على تحويل المراقبين المخطئين ومن يثبت مسئوليته عن أي حالات غش للتحقيق، واستبعاد كل مراقب أخطأ في امتحانات الدور الأول عن امتحانات الدور الثانى لحين بت الشئون القانونية فى الواقعة.


كما ناقش الجيوشي خلال الاجتماع تحديد مواعيد عقد امتحانات تكميلية لطلبة التعليم الفني المصريين الدارسين بإيطاليا نظام خمس سنوات لمعادلة الشهادة الإيطالية مع الشهادة المصرية وذلك في بعض المواد التي لم يتم دراستها في إيطاليا (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – التربية القومية – التربية الدينية)، مشيرًا إلى أنه قد تم اقتراح تحديد امتحان الدور الأول في منتصف أغسطس القادم، والدور الثانى في أول سبتمبر القادم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة